الأربعاء, 11 تموز/يوليو 2018 10:07

شباب الفداء ينظم حفل التفوق والتميز‎

تقديرا منها للتفوق العلمي ودوره الأساسي في صناعة وبناء الجيل الرائد، الجيل الأيوبي : الجيل الصالح لنفسه المصلح لمجتمعه والمناصر  لقضايا أمته، نظمت حركة التوحيد والإصلاح فرع الفداء  بمنطقة الفداء-الحي المحمدي نهاية الأسبوع الماضي حفل التخرج والتفوق تحت شعار :"صيفي قراءة..نصرة للقضية الفلسطينية" و ذلك بفضاء المبادرة الوطنية بالإدريسية.

وقد تمحورت وصلات هذا الحفل كلها حول "فلسطين والتفوق"، فتنوعت فقراته بين الأنشودة واللوحات الفنية والمسرحية التي تحدثت عن تفوق أبناء فلسطيـن رغم معاناتهم اليوميـة مع الاحتلال الصهيوني .

IMG 20180710 WA0083

هذا وقد ألقت الجهة المنظمة كلمة تحفيزية عن التفوق هنأت فيها الناجحين وحثتهم على مزيد من التألق في سماء العلم والمعرفة، وختم الحفل بتتويج المتفوقين بلباس التخرج وشكر الآباء والأمهات على هذه النتائج الطيبة .

ومما يثلج الصدر، أن معظم الناجحين بامتياز من أبناء أخواتنا وإخواننا أعضاء الحركة بفرع الفداء، حيث أعطوا نموذجا طيبا على أن العمل الدعوي لم و لن يكون عثرة أو سببا في الفشل، بل على العكس يعود بالنفع والبركة والهداية على أفراد الأسرة بأكملها .

وأجمل ما ميز حفل هذه السنة هو لحظة تكريم المربي والداعية الحكيم: الأستاذ "المكي قصدي" المعروف بطيبته وسمته وتواضعه.

IMG 20180710 WA0078

وقد كانت التفاتة بسيطة من شباب وتلاميذ الفداء لهذا الرجل العظيم الذي كان له باع طويل في تأسيس العمل الحركي  بتراب الفرع والمنطقة حيث فتح قلبه وبيته وأنفق من ماله ووقته للدعوة والتربية،  وقد حضر هذا التكريم  بعض إخوانه الذين رافقوه خلال مسيرته الدعوية وبمجلسه التربوي الأستاذين عبد الهادي وازير  وأحمد غنباز.

 وختم الحفل بالدعاء الصالح والتعبئة لإنجاح الأنشطة الصيفية المبرمجة.

أبو صفوان