الإثنين, 30 تموز/يوليو 2018 10:25

تلاميذ عين الشق وكاليفورنيا يتوجون المدرسة الصيفية بعرس فني‎

في إطار أنشطتها الصيفية، نظمت حركة التوحيد والإصلاح بفرعي عين الشق وكاليفورنيا، عرسا فنيا، تتويجا لأعمال المدرسة الصيفية، وذلك يوم السبت 29 يوليوز 2018 بمقرها الكائن بشارع الطاح.

وتجدر الإشارة إلى أن تلاميذ الابتدائي والأولى والثانية إعدادي استفادوا من برنامج متنوع طيلة شهر يوليوز، تحت شعار : "صيفي قراءة ... نصرة للأقصى"، شمل البرنامج المواد التالية:  ورشة التدبر : سورة الضحى، ورشة المسرح، ورشة السيرة النبوية، ورشة الرسم، ورشة القصة، ورشة الأعمال اليدوية.

IMG 20180728 165149

وكانت ثمرة هذه  المدرسة عرس فني بامتياز، من أداء التلاميذ الذين استفادوا من الورشات ثم من  التداريب المكثفة تحت إشراف مؤطرات ذوات كفاءات وهمم عالية.

حضر هذا الحفل الختامي، الذي ركزت مواضيع فقرات على القراءة وفلسطين، آباء و أولياء التلاميذ وأعضاء من حركة التوحيد والإصلاح.

بعد الافتتاح بقراءة القرآن الكريم، استمع الحضور لنشيد الحركة ثم ألقت مسؤولة المدرسة الصيفية كلمة ترحيبية، بعدها أخذ الكلمة مسؤول المنطقة ليعرف بالحركة ورسالتها.

ثم تم عرض جينيرك المدرسة الصيفية من إنجاز تلميذة مستفيدة من الورشات.

IMG 20180728 161449

أما برنامج الحفل فكان مدخله على شكل مسرحية تحت عنوان: "إقرأ كي تعيش كريما"، بمرافقة لوحتين فنيتين الأولى بعنوان "إقرأ" والثانية بعنوان "إحنا طلائع فلسطين ، حيث كان الأداء متميزا والديكور مختارا بعناية فائقة، استمتع من خلاله الحضور بإبداعات التلاميذ.

الإصلاح