السبت, 30 حزيران/يونيو 2018 14:26

القسم الجهوي للعمل المدني بالقرويين ينظم الملتقى الرابع للتخصصات

تفعيلا لدور المجتمع المدني في ترسيخ قيم الإصلاح و تعزيزا لقدرات الأعضاء العاملين في التخصصات والفاعلين المدنيين واهتماما بتجويد وارتقاء العمل المدني، وخصوصا في بناء المشاريع، نظم القسم الجهوي للعمل المدني بجهة القرويين لحركة التوحيد والإصلاح الملتقى الرابع للتخصصات تحت شعار: نجاح المشروع:"تخطيط وبرمجة.. انفتاح وتعاون ".

وذلك يوم الأحد 10شوال 1439 الموافق ل 24 يونيو 2018 بقاعة العروض التابعة لغرفة الصناعة التقليدية بمدينة مكناس.

أشرف على تنظيم هذه الدورة القسم الجهوي للعمل المدني بتنسيق مع لجنة العمل المدني بمنطقة مكناس تحت رئاسة الأستاذ  سمير بن يشو، وشارك في تأطيرها  الدكتور والخبير حسن مشهور من خلال عرضه لموضوع حمل عنوان: "هندسة المشاريع" .

أما الورشات التطبيقية فقد انقسم الحضور من أجل تنفيذها على ورشتين : واحدة لـ"إعداد المشروع وضمان استمراره" أشرف عليها الأستاذ الحبيب عكي عضو القسم الجهوي للعمل المدني،  والثانية في "حسن تدبير المشروع" أشرف عليها الدكتور حسن مشهور.

وقد تميزت الجلسة الافتتاحية بكلمة تربوية قدمها باسم مكتب منطقة مكناس لحركة التوحيد والإصلاح الأستاذ محمد شكيب الرمال وبكلمة قدمها الأستاذ سعيد الطالبي أبرز من خلالها الاهتمام الذي تخص به حركة التوحيد والإصلاح العمل المدني والأعضاء العملين في حقله. 

مراسلة من جهة القرويين الكبرى: عبد العالي السباعي