السبت, 23 حزيران/يونيو 2018 09:41

اختتام سلسلة الأنشطة الرمضانية باولاد تايمة

تنفيذا لبرنامجها السنوي، نظمت حركة التوحيد والإصلاح بأولاد تايمة سلسلة من الأنشطة الخاصة بالشباب والكبار طيلة شهر رمضان الأبرك لعام 1439هـ/ مايو ويونيو 2018، حيث نظمت لجنة الشباب إفطارات كل  نهاية أسبوع  لفائدة التلاميذ والشباب وكذا الأطر الشابة، تفتتح بمحاور تربوية حول رمضان والقرآن أطرها ثلة من الأساتذة ، إضافة إلى مسابقة إقصائية في تجويد القرآن الكريم،  وقد عرفت هذه الأنشطة حضورا متميزا طيلة شهر رمضان.

أما بالنسبة للكبار فقد دأبت الحركة على تنظيم محاضرات أسبوعية بالمركب الثقافي للمدينة تناولت خلالها محاور حول ترشيد الاستهلاك، والقضية الفلسطينية والتي أطرها على التوالي الأستاذ عبد الرحيم الغاتي مسؤول جهة الجنوب، والأستاذ عبد الله أوباري عضو المرصد الوطني لمناهضة التطبيع. واختتمت هاته الأنشطة الرمضانية بنهائيات في مسابقة تجويد القرآن الكريم شكر من خلالها مسؤول المنطقة المشاركين والحاضرين، وحثهم على مواصلة الجهود في حفظ وتجويد القرآن مصداقا لقوله صلى الله عليه وسلم :" خيركم من تعلم القرآن وعلمه".

واستكمالا لبرنامجها التواصلي فقد نظمت الحركة منتدى المستشارين ضمن سلسلة منتديات الخاصة بهذه الفئة والذي أطره مسؤول جهة الجنوب الأستاذ عبد الرحيم الغاتي وأختتم اللقاء بإفطار جماعي.

الإصلاح