الخميس, 04 أيار 2017 12:40

لجنة العمل الشبابي بالقصر الكبير تنظم المدرسة الربيعية

نظمت لجنة العمل الشبابي لحركة التوحيد والاصلاح بالقصر الكبير" المدرسة الربيعية"، وذلك يوم الأحد 23أبريل 2017 بمقر الجمعية حيث تم الافتتاح بالقرآن الكريم تلاوة التلميذة الشاعر، ثم بكلمة ترحيبية وشرح للشعار من طرف مسؤول العمل الشبابي، ومن ثم كلمة تعريفية بالجمعية من طرف الشاب أيمن الصمدي .

تلاها العرض الأول في الملتقى " دعامات النجاح الدراسي " من تأطير الاستاذ عبد الخالق العواد الذي تحدث فيه بالتفصيل عن اهم العوامل المساعدة على النجاح .

ka1

وبعد المناقشة كان الحضور على موعد مع عرض تفاعلي ثان وهذه المرة مع تلميذ ذكي سفيان بركاتي الذي نال إعجاب الجميع بعرضه القيم الذي حمل عنوان " كيف أستعد للامتحان ؟"والذي أثلج صدور أعضاء المكتب وكذلك الشباب .

وبعد المناقشة واستراحة الشاي والاستماع لباقة من الأناشيد المتنوعة من إلقاء الشابات والتلميذات، تم الانتقال للنشاط الأول من المحور الثاني بورشة في الرسم والخط العربي مع الأستاذ والفنان المبدع عبد الحق الحراق الذي أجاد وأفاد وأمتع المشاركين والحضور سويا .

ka2

ولم تغفل لجنة العمل الشبابي استحضار حملة ترشيد الاستهلاك في برنامجها حيث بثت شريطا حول الموضوع.

وبعد الصلاة والغذاء تم أخذ بعض الآراء حول المدرسة، والتي أكدت جميعها على نجاح الدورة وتحقيق معظم أهدافها رغم التأخر الذي حصل في إسناد المهمات للمؤطرين.

الإصلاح