الخميس, 26 تموز/يوليو 2018 09:52

فرع تمارة يختتم الأيام الصيفية في نسخته التاسعة

نظمت لجنة الشباب فرع تمارة الأيام الصيفية في نسختها التاسعة والتي امتدت من 26 يونيو إلى 12 يوليوز، فكانت أنشطتها متنوعة ومختلفة من حيث  الشكل والمضمون. وقد استفاد من هذه  الأيام  الصيفية ما يقارب عن 150 تلميذ وتلميذة من المستويين الإعدادي والثانوي.

وقد تخللت هذه الأيام الصيفية مجموعة من الأنشطة تناسبت مع متطلبات التلاميذ والتلميذات حيث توزعت بين : مسابقات ثقافية، دوري كرة  القدم بالنسبة للتلاميذ وكرة الطاولة للتلميذات، خرجات، وكانت من بينهم خرجة ترفيهية استكشافية إلى مدينة الرباط لزيارة المعالم الأثرية الموجودة بها والتعرف عليها بالإضافة إلى مبيت وسباحة.

IMG 20180702 003856 159

ونظمت أيضا ورشات تفاعلية صبت في موضوع تحقيق النجاح والتميز في الحياة أطرها مجموعة من الأساتذة وكان أهمها : عرض سيرة ناجحة في مسارها الأكاديمي وكذلك مسارها  العملي، عرض حول التنمية الذاتية بعنوان "كيف أضع هدفا وأصنع حياتي"، عرض حول القضية الفلسطينية...

فيما شهدت هذه الأيام ثلاثة مراكز : مركز فن الإلقاء والتناظر، مركز المسرح ومركز الإنشاد.

واختتمت هذه الأيام الصيفية بحفل ختامي شهد حضور المشاركين مع أبائهم وأمهاتهم، وقد تخلل هذا الحفل فقرات المسرح والإنشاد وعرض المناظرة حول أولوية القضية الفلسطينية، وكانت هذه الفقرات من إبداع مشاركي ومشاركات هذه الأيام الصيفية.

IMG 20180706 204808

وأسدل ستار هذه النسخة من الأيام الصيفية بتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات ودوري كرة القدم.

المهدي الناصري