Tuesday, 17 January 2017 10:01

النشاط ونعاينيعة في زيارة لأعضاء الحركة بمنطقة سيدي قاسم الجرف

في إطار زياراته التواصلية للجهات والمناطق احتضن مقر حركة التوحيد والإصلاح بسيدي قاسم لقاء تواصليا جمع عموم الأعضاء مع المكتب التنفيذي الوطني ممثلا في كل من الأخ صالح النشاط عضو المكتب التنفيذي، والأخت إيمان نعانيعة مسؤولة قسم الشباب الوطني، وذلك بحضور الأخ مصطفى قرطاح مسؤول ملف التربية بجهة الشمال الغربي.

بعد الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم قدم الأخ مصطفى قرطاح توجيها تربويا ركز فيه على بعض القيم والأخلاق التي ينبغي أن تؤطر تنظيمنا الرسالي كقيم التآخي والتماس الأعذار والدعاء في ظهر الغيب للمسؤولين.

بعدها تفضل الأخ صالح النشاط بعرض أهم مستجدات الحركة وطنيا خاصة الأجواء الطيبة التي مرت فيها احتفالية العشرين سنة التي مرت على التأسيس، مؤكدا على الرهانات والأوراش المفتوحة مستقبلا أمام قيادة الحركة.

nachat tajrim

بعدها تفضلت الأخت إيمان نعاينيعة مسؤولة قسم الشباب الوطني حيث استعرضت واقع الشباب في منظومة الحركة، والذي حسب المعطيات الرقمية يعرف تطورا ملحوظا منذ الرقي بملف الشباب إلى مجال استراتيجي، مأكدة في نفس الوقت أنه لا زال أمامنا أوراق كبيرة للرفع من التأطير الشباب وخاصة في إشراكه لتقلد المسؤوليات.

بعد ذلك تقدم الإخوة والأخوات بمداخلات طرحوا من خلالها تساؤلات ومقترحات للرفع من أداء الحركة محليا ووطنيا.

وفي الأخير تم تكريم عضوي المكتب التنفيذي الوطني والأخ عضو المكتب التنفيذي الجهوي اعترافا من المنطقة بجهودهم وعطائهم المبذول لخدمة مشروع حركة التوحيد والإصلاح.

الإصلاح