Wednesday, 07 June 2017 10:43

الحركة بالقنيطرة تحتفي بالقرآن وأهله في ليلة رمضانية

نظمت حركة التوحيد والإصلاح بالقنيطرة، أمسية قرآنية ليلة السبت 8 رمضان 1438هـ موافق 3 يونيو 2017م بالساحة الإدارية المقابلة لبلدية المدينة. حيث افتتحت بقراءات عطرة تناوب عليها خيرة من القراء الشباب وهم: القارئ مياود أم هاني، والقارئ علي الخولاني، والقارئ الشاب مروان رسين، والقارئ سعد العمري. وقد كان لقراءاتهم أثر بليغ عند الجمهور.

كما تخللت مواد هذه الأمسية التي سيرها الشاب المتقن عبد الصمد البرنوصي، مجموعة من الفقرات كان أهمها:

kenitra quran

كلمة ترحيبية باسم مكتب الحركة ألقاها الأستاذ إدريس تشيوشة الذي بين أهمية الاجتماع على القرآن حفظا وتدبرا واستماعا إليه من طرف المهرة المتقنين، وخاصة إذا اجتمع هذا الأمر كله في شهر القرآن الذي هو رمضان الأبرك، كما بين اهتمام الحركة بالقرآن وحرصها عليه تقديرا منها لمكانته وفضله.

تكريم الفائزين في المسابقة الحادية عشر للقرآن الكريم التي تنظمها الحركة في فروع الحفظ والتدبر(ثمانية فائزين )،وقد تم تسليمهم هدايا نقدية وشهادات تكريمية.

kenitra quran2

تكريم القراء في نهاية الحفل، تقديرا منا لمجهوداتهم المبذولة في العناية بكتاب الله، وهي عبارة عن هدايا نقدية وشهادات تكريمية.

وقد عرفت الأمسية حضورا مكثفا ومتنوعا، واكب أجواءها حتى الساعة 1:00 ليلا جمهور غفير من مختلف الأجناس والأعمار والفئات امتلأت بهم الساحة الإدارية.

ابراهيم أولمهور