الأحد, 25 آذار/مارس 2018 14:10

"المشروع التنموي والسؤال القيمي" شعار الملتقى الخامس للمجتمع المدني

صورة أرشيفية من الملتقى الرابع (قاعة عبد الله بها) من اليمين إلى اليسار (الكاتب العام، رئيس الحركة، مسؤول قسم العمل المدني) صورة أرشيفية من الملتقى الرابع (قاعة عبد الله بها) من اليمين إلى اليسار (الكاتب العام، رئيس الحركة، مسؤول قسم العمل المدني)

يعتزم قسم العمل المدني لحركة التوحيد والإصلاح تنظيم الملتقى الوطني الخامس للمجتمع المدني والتخصصات يومي السبت 31 مارس والأحد 1 أبريل 2018 تحت شعار "المشروع التنموي والسؤال القيمي"، بقاعة عبد الله بها بمقر الإدارة المركزية للحركة.

ويتميز اليوم الأول من الملتقى بكلمة تربوية للدكتور حسن الموس وعرض بعنوان "العمل المدني، أي توجه استراتيجي للمرحلة المقبلة" يؤطره الأستاذ عبد الرحيم شيخي؛ رئيس حركة التوحيد والإصلاح.

كما سيعرف اليوم الثاني من الملتقى ثلاثة عروض تكوينية، حول "إعداد وتدبير المشاريع" يؤطره الأستاذ رشيد بلفقيه، و"المجتمع المدني والنموذج التنموي الجديد" يؤطره الأستاذ مصطفى الخلفي، وعرض ومناقشة "المشروع المندمج حول الأسرة" تؤطره نائبة رئيس الحركة الأستاذة عزيزة البقالي.

ويهدف الملتقى إلى تعزيز التواصل بين فعاليات التخصصات من أجل الانخراط في عمل مندمج وتقوية التواصل بين التخصصات وقيادة الحركة ونقل التجارب وتبادل الخبرات بين مختلف التخصصات.

الإصلاح